الخميس، 6 أكتوبر 2011

1

4:50 ص
الجمعه ..



أكتب لي ولكم بينما في هذه اللحظآت أرغب بمصارحة " الهمبرقر " الذي أخذته خلستاً من ثلاجة المطبخ والآن هو أمام عيني مستلقي على صحن دآئري، وعلى أطرافه يسيل ما تشتهيه الألسن ..
في الحقيقة كنتُ سأعِدّ لي " ساندويتش جبن " ولكنّ هذا الشيء القابع في كرتونة " مآك " لفت نظري، أشعر بالأسف ولآ أدري لِمنْ !
لكنني أعده بوجبة طفل مساء غد ..

فترة طويلة.. فترة ليست بسهله، غبتُ عنكِ مدونتي !
أرجو المعذره فكما سرقت طعامي من ثلاجة بيتنا.. سرقني دفتر غلافه أحمر من بين أحضآنك .
لآ رغبة لي بالنقاشات، أرجوك كُفّي عن هذه النظرآت .

أحمل لكِ خبراً سارّا.. إنّني وفي كل يومٍ مع بداية هذه السنه، أكتبُ أبرز ما حصل في يومي .
ولتسمحي لي عزيزتي.. فقد اشتقت لصفحاتك البيضاء، ارغب بأن تشاركينني يومي .
اليوم نبدأ آخر أيّام إجازة الاسبوع [ الجمعه ] .


في اليوم الذي يسبقه اتصل بي صديق قديم.. وكآن هذآ لقاؤنا الثاني منذ تخرجنآ من الثانويه .
أراد مني المجيء للعب في مباراة نسّقها أحد أصدقآئه.. في الحقيقة هو أيضا صديق قديم، لكن هذه المرة الأولى التي التقي به منذ ذلك الحين ..
كآنَ الملعب مزدحماً باللاعبين.. تتفاوت أعمارهم من ١٦ - ٢٢ ..
أصبت مرتين على التوآلي وكدتُ استأذن قبل أن أعرج إلى الأبد.. فـ في السنة الماضيه أصبت وكانت اصابتي الأخيره، تتوجب علي الذهآب إلى أقرب مستوصف.. ثمّ إلى المنزل.. ثمّ صرآخ أمي " جبس!! حادث؟ مب حادث؟ كوره؟ الله ياخذ هالكوووره " .
لكنني وكعادتي واصلتُ اللعب حتى شعرتُ بأنّ الحكم لا يريد إنهاء المباراة.. لِذآ ادّعيت بأنّي على موعد مع أحد الاصدقاء .


بعد ذلك التقيت فعلاً بصديقي العزيز والأقرب إلى قلبي " فهد العثمان " وكآن لقآؤنآ في النادي.. أنهكتُ جسدي " رسمياً " 
اتجاهلُ الإصرار الغريب في مواصلة إكمال رغباتي في يوم واحد.. وكأنني في صراع مع نفسي !!
إنّها لا تعيرني اهتماماً.. فلمَ الصرآع ؟
إنهآ حتماً تضحك الآن ..!


مدونتي ..
كآن يومي لا بأس به.. لكنه الآن رآئع بعد أن عدتُ إليك .

هناك تعليقان (2):

  1. كا العاده أنا أول من يرد

    أبغى نجمه لو سمحت P=
    ______ ~

    ما ادري أنا ..وش السر الي بكتاباتك يجذبني أكملها الى النهايه ..؟!

    مع ان ماكتبت إلا شي بسيط وعادي
    لكن لما اقراه .. أغووص معه ..وأتخيل كل موقف

    ...
    وسعدت ..جدا جدا ..بعودتك لمدونتك

    أتمنى أن يكون لمدونتك نصيب مثل نصيب ..دفترك الأحمر ..وأكثر

    نحن متلهفون جداً لقلم عبد الرحمن الرائع
    فلا تحرمنا =‘)

    دمت بكل خير <3

    ردحذف
  2. الله يعافيك تسلم.. وان شاء الله راح اكون متواجد بشكل يومي اذا استطعت
    شاكر لك كثير ..

    ردحذف